Package Image
الرئيسية الباقات باقة فحص الهرمونات و الصحة الجنسية - رجال

باقة فحص الهرمونات و الصحة الجنسية - رجال

البديعة  , الرياض - 145KM

تعتبر الصحة الجنسية مفتاح السعادة و الرضاء عن النفس. فقد يعاني البعض من مشاكل في القذف الانتصاب أو صعوبة في الإنجاب. في كلاود لاب نقوم بتوفير هذه الباقة لجعلك تطمئن عن صحتك الجنسية من خلال اختبارنا التكوين السائل المنوي و فعالية لحيوانات المنوية. كما يتم فحص الهرمونات الذكورية التي تحفز على الانتصاب إضافة إلى فحص مؤشرات تضخم البروستاتا .

تتضمن الباقة
تحليل السائل المنوي (بالإنجليزية: Semen analysis)‏ هو دراسة وتقدير بعض الخصائص للمني وعدد الحيوانات المنوية فيه. وهو يعمل لسببين، إما للتأكد من حالة العقم لدى الزوج أو للتأكد من نجاح عملية الربط لدى الرجل. وهو إجراء يساعد في تقييم تشكل واضطرابات النطاف، سلوكية الطرق الناقلة للنطاف، وجود التهاب أو اضطراب في وظائف الجهاز التناسلي الذكري والتوجه إلى سبب نقص الخصوبة والعقم.
يعد هرمون البرولاكتين أحد الهرمونات التي تفرزها الغدة النخامية، ويلعب دوراً مهماً في نمو الثديين، أو إنتاج الحليب أثناء الحمل والولادة، ويجدر الإشارة أن مستوى البرولاكتين يكون منخفضاً عند الرجال أو النساء غير الحوامل ويكون مرتفعاً عند النساء الحوامل والأمهات الجدد.
الزنك هو معدن له دور هام في نشاط العديد من الإنزيمات وهناك حاجة إلى كميات صغيرة منه للوقاية من حدوث خلل في عملية النمو. بالإضافة إلى ذلك يُعتقد أن هنالك حاجة إلى الزنك لصحة الجلد والتئام الجروح والنشاط الأيضي السليم.
الهرمون المنشط للجسم الأصفر أو ما يعرف بهرمون ملوتن، هو هرمون موجه للغدد التناسلية. حيث يلعب دورًا في التحكم في وظيفة المبيضين عند الإناث والخصيتين عند الذكور، ويتم إنتاجه وإفرازه من الغدة النخامية الأمامية.
يُستخدم فحص PSA لأغراض التشخيص ورصد المشكلات المرضية في البروستاتا تحديدًا. مستضد البروستاتا النوعي هو بروتين تنتجه كل من الأنسجة السرطانية وغير السرطانية في البروستاتا، وهي غدة صغيرة توجد أسفل المثانة لدى الذكور.

هل لديك أسئلة؟

تعرف على خدماتنا أو أحصل على إجابات لأية أسئلة هنا ، فورا