Package Image
الرئيسية الباقات باقة الصحة المناعية - طيب رعاية المنزلية

باقة الصحة المناعية - طيب رعاية المنزلية

الحمدانية   , جدة - 145KM

باقة الصحة المناعية - طيب رعاية المنزلية

تتضمن الباقة
يعتبر فحص تعداد الدم الكامل (CBC) اختبار دم يستخدم لتقييم حالتك الصحية العامة والكشف عن مجموعة كبيرة من الاضطرابات، بما في ذلك فقر الدم والعدوى وابيضاض الدم.
هو معدل ترسب خلايا الدم الحمراء في أنبوب خلال ساعة واحدة، هو فحص مخبري شائع لقياس سرعة ترسب مكونات الدم (كريات الدم الحمراء) في أنبوب مخبري في فتره زمنية محددة. يستخدم تحليل سرعة الترسيب لكشف ورصد الالتهابات، حيث تزداد قيم سرعة الترسيب في حالة وجود التهاب او الأمراض المناعية او فقر الدم.
الحديد هو معدن في جسمك يأتي من تناولك الأطعمة، مثل: اللحوم الحمراء، والحبوب، أو من المكملات الغذائية، تكمن الحاجة إلى الحديد في أنه يدخل في تصنيع خلايا الدم الحمراء، حيث أنه جزء مهم من تكوين الهيموغلوبين
فيتامين D هو أحد العناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك لبناء عظام صحية والحفاظ عليها. كما ينظم فيتامين D أيضًا الكثير من الوظائف الأخرى في خلايا جسمك. وتدعم كذلك خصائصه المضادة للالتهابات وللأكسدة والواقية للأعصاب صحة الجهاز المناعي ووظائف العضلات ونشاط خلايا الدماغ
الزنك هو معدن له دور هام في نشاط العديد من الإنزيمات وهناك حاجة إلى كميات صغيرة منه للوقاية من حدوث خلل في عملية النمو. بالإضافة إلى ذلك يُعتقد أن هنالك حاجة إلى الزنك لصحة الجلد والتئام الجروح والنشاط الأيضي السليم.
يعتبر عنصر المغنيسيوم ثاني عنصر بعد البوتاسيوم داخل الخلايا ، فبالإضافة إلى مشاركته في تكوين العظام فإنه يؤثر على إثارة الأعصاب والعضلات واستجابتها كما أن له دور كبير في تحفيز عمل بعض الانزيمات ، ومن بعض اعراض نقص المغنيسيوم التقلصات العضلية والضعف وعدم التركيز .

هل لديك أسئلة؟

تعرف على خدماتنا أو أحصل على إجابات لأية أسئلة هنا ، فورا